موقعك العالمي

ساعة الان

كم متبقى على رمضان

كم بقي على رمضان

انظم الينا على :

www.facebook.com/echamille.blog

vendredi 19 septembre 2014

حول apple iwatch الساعة الجديدة من آبل!

new-apple-watchأعلنت شركة آبل عن ساعتها الذكية الأولى Apple Watch في نفس الحدث الذي تم فيه الكشف عن كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus، ولكن على عكس هواتف iPhone 6 التي تم إصدارها هذا اليوم، فلن يتم إصدار الساعة الذكية Apple Watch حتى أوائل العام المقبل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة آبل لم تكشف عن عدد كبير حدا من المواصفات حول الساعة الذكية Apple Watch، وإكتفت شركة آبل بقول أن ساعتها الذكية تمتلك شاشة Retina مرنة. وإلى جانب ذلك، فقد علمنا بأن بعض نماذج Apple Watch سوف تأتي مع زجاج الياقوت، والآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فإن شركة آبل تستخدم شاشة AMOLED مرنة في ساعتها الذكية.
ووفقا للقائمين على موقع OLED-info، فإن بعض نماذج ساعة Apple Watch الذكي سوف تستخدم شاشة OLED مرنة تستند على البلاستيك وعلى ما يبدو فسوف يتم إستخدام هذه الشاشة في النسخة الرياضية من Apple Watch، في حين سوف تستخدم النماذج الاخرى شاشة OLED مرنة تستند على الزجاج. وتفيد التقارير بأن شركة LG هي من سوف تكون وراء تصنيع الشاشات الخاصة بساعة Apple Watch.
عندما كشفت شركة آبل عن ساعتها الذكية Appel Watch كشفت شركة آبل بأن أسعار هذه الأخير ستبدأ من 349 دولار أمريكين على الرغم من أن نسخة Apple Watch Edition يقال بأنها ستأتي بالذهب الخالص مما يعني أنه ستكلف ما يصل إلى 5 آلاف دولار وفقا لآخر الشائعات التي وردتنا هذا الأسبوع. على أي حال، نحن نأمل أن تكشف لنا شركة آبل عن المزيد من المعلومات حول ساعتها الذكية Apple Watch في المستقبل القريب، ولما لا في المؤتمر الذي من المتوقع أن تعقده الشركة شهر أكتوبر المقبل للكشف عن لوحيات iPad الجديدة. عموما، حالما نحصل على المزيد من المعلومات فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.
http://www.oled-info.com/confirmed-apples-watch-uses-amoled-display

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

Enregistrer un commentaire

أشترك معنا لتحصل على جديد المدونة

 
اضافات بلوجر - See more at: http://arab-zero.blogspot.com/2013/06/blog-post_3674.html#sthash.gUlLIYuH.dpuf